” شركة معايير ” للتقييم العقاري تحصل على عضوية عضو معتمد أول من ” تقييم ” فرع العقار

31 مايو, 2020

الحصول على عضوية معتمد اول

ارتفع تصنيف شركة معايير للتقييم العقاري وذلك بحصول الرئيس التنفيذي للشركة أ. ناصر آل عياف على عضوية عضو معتمد في الملتقى المهني السابع للمقيمين من ضمن أوائل دفعة تحصل على هذه الدرجة من قبل الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين ” تقييم ”  و تم تكريم الدفعة الاولى الحاصلة على درجة عضو معتمد أول وهي أعلى درجة موجودة في سوق التقييم العقاري في الوقت الراهن في حفل رعاه أ. سلطان الجريس الأمين العام للهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين , بتاريخ 18/12/2018 م المقامة في غرفة الرياض .

وأشار أ. ناصر آل عياف الرئيس التنفيذي للشركة بسعادته بما حققته معايير في فترة وجيزة من الإعتمادات الرسمية والعضويات والدورات , حيث ان عضوية عضو معتمد أول من أوائل العضويات المتقدمة التي تقدمها الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين ( تقييم ) والتي تسعى لتطوير المهنة والحصول ع الزمالة وتخريج اول دفعة بالمملكة .

كما ذكر آل عياف ان منح هذه الفئة من العضويات تساهم في زيادة الثقة في السوق العقاري واستقرار الاسعار وعدم تذبذبها من خلال المعايير الدولية بموضوعية واحترافية عالية .

هذا الانجاز يعكس خبرات مؤسسي شركة ” معايير ” والقائمين عليها و التي تجاوزت 15 عام  بالقطاع العقاري والمتخصص بالتقييم العقاري ودراسات أفضل إستخدام للأراضي .

حيث قامت مؤخراً شركة معايير في الفوز في منافسات هامة منها القطاع العام والقطاع الخاص والشركات المساهمة العامة والصناديق الاستثمارية والمالية .

و تجدر الاشارة أن شركة معايير للتقييم العقاري لديها  5 فروع منتشرة بـ ( الرياض – الخبر – جدة – مكة المكرمة – المدينة المنورة ) وتعتبر من ضمن كبرى شركات التقييم العقاري بالمملكة الأكثر خبرة وإنتشاراً وتغطية جغرافية, حيث أن الشركة مرخصة ومعتمدة لمزاولة التقييم العقاري من قبل وزارة التجارة والاستثمار والهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين ” تقييم ” .

نذكر سابقاً حفل الملتقى المهني الأول الذي أقيم في نهاية 2017 بالرياض ورعاة نائب وزارة التجارة والاستثمار أ. ماجد البواردي ، والذي كرم فيه الاستاذ ناصر آل عياف ضمن أول دفعة ( عضو معتمد ) بالتقييم العقاري بالمملكة , وكرمت ايضاً شركة معايير كراعياً فضياً للملتقى ، لتعودنا الشركة على ان تكون دائماً أول من يصعد منصات التكريم والتميز . وأطلقت شركة معايير بعد إعتمادها رسمياً شعارها ” جمعنا الخبرة .. مع العلم ”